الجمعة، 29 مارس 2013

♥ My Innocent ♥ part 1




My Innocent






ملاحظة:




اللغة العربية ستكون باللون الأخضر :العربي ....



اللغة الكورية ستكون باللون البني : الكوري ...


اللغة الإنجليزية ستكون باللون الأزرق:  الإنجليزي



الراوي باللون الأسود : الراوي 





 لي سو مان : ستنضم دولة جديدة للسوبر شو 5.





سونغ مين : ماذا ؟




يي سونغ : ما هي ؟




سكرتير السيد لي سو مان : ستكون في قارة




 إفريقا ... دولة المغرب .



إنهيوك : حقا ... إذا سنشاهد الفان العربي أخيرا .




كيو هيون : كنا دائما نلقي عليهم الوعود فقط ، أما




 الآن سيتحول حلمهم إلى حقيقة .




ريوك : و متى سيكون موعد ذهابنا ؟




لي سو مان : في الخامس عشر من الشهر الجاري .






سيون : إذا بعد اليابان بيومين .






سكرتير السيد لي سو مان : أجل .. سنجعل




 قبلة يوم إستراحة .




السوجو : كومابسمنيدا ( مع إنحناءة )




غادر السيد لي سو مان مع سكرتيره و تفرق




 أعضاء السوجو كل في مكان و في عمله الخاص .





* * * * * *


في الطائرة الموجهه إلى المغرب 


كان دونغهي يجلس بجانب إنهيوك


إنهيوك : يااا دونغهي ... ألم تنم الأمس ؟


دونغهي : بيانيه هيوكي ، لقد بقيت أتصفح صفحتي على التويتر و


 لم أنم سوا القليل .


إنهيوك : إنك ممل حقا ... لو كنت أعلم هذا لكنت جلست بجانب كيو


هيون فلن أمل أبدا  .


دونغهي ( و هو يفتح عينيه بصعوبة) : إنك ناكرا للجميل ... سأذهب


 لدورة المياه لغسل وجهي .


إنهيوك : حسنا ...




يتجه دونغهي إلى دورة المياه يبدأ برش المياه على وجهه و يحدث


 نفسه : إستيقظ إستيقظ .


ثم فجأة شعر بإهتزاز بأرضية الطائرة .


دونغهي : يااااا ما الذي يجري ؟!؟!.


صوت مضيفة الطيران في الخارج على السماعة الخارجية 



: أيها السادة .. تعرضت الطائرة لخلل


 ما ... أرجوا منكم الهدوء و إلتزام مقاعدكم .... سنعمل على حل


المشكلة قريبا .. لذا لا تقلقوا.



طرقت مضيفة اخرى باب كبينه الإستعلامات و قالت


 : الكابتن ... يريدك حالا.


أغلقت السماعه الخارجية و إتجهت المضيفتين بسرعة إلى


 كابينة الكابتن و حركة الطائرة  ما زالت مضطربة .


الكابتن : علينا أن نهبط هبوط إضطراريا  .



المضيفة : سيدي ... برفقتنا فرقة مشهورة .



الكابتن : حفاظا على حياتهم ... يلزمنا الهبوط حالا.



المساعد للكابتن : يوجد مكان خال على بعد 500كم ... إنه



 أفضل مكان للهبوط .


المضيفة : سأذهب لأعلن ذلك .



الكابتن : حسنا فالنهبط هناك إذا.





إلتف إنهيوك إلى الخلف و كان يجلس كلا من كيو هيون و سيون 



إنهيوك ( بخوف ): ما الذي يجري ؟



و تبادل نظرات الخوف لكلاهما 


بدأ إنهيوك بالنظر إلى أعضاء السوجو الجالسين بجانبه و أمامه



 و بدا على وجوههم القلق أيضا


سيوون( و هو يخفي خوفة ): قالو بأنهم سيحلون المشكلة .... لا تقلق.



أستوقف حديثهم صوت المضيفة من جديد : سنضطر للهبوط



الإضطراري ... حافظا على سلامتكم .




نظر لنفسه بالمرآة و قال : الهبوط أفضل من التحطم ... إتجه



 إلى الباب يريد فتحه و إذ به مغلق ... إرتسمت علامات الخوف



 و الذهول على وجه دونغهي و قال بسره : آنياااااااا .



بسبب حركة الطائرة المضطربة أصبح تضيق في الباب



 و لم يعد يقبل أن يفتح .



دونغهي : يا إللهي ......






* * * * * * *



بعد ثلاث أيام 



كانت تجلس في غرفة التلفاز و تضع السماعات




بأذنيها و تتصفح كتاب لديها فيه إمتحان على




 الساعة الثانية ظهرا في الجامعة ، كان يوجد





هناك خبر في التلفاز لكنها لم تنتبه له





بسبب السماعات بأذنيها .




المذيعة : حمدا لله لم يحدث إصابات خطيرة




نتيجة تحطم الطائرة و كل الركاب بخير .... 




و لكن للأسف أختفى أحد الركاب و هو ضمن




فرقة كورية مشهورة عالميا و لا أحد يعلم 




مكانه بعد ...




يرجى لكل من يشاهده الإتصال بنا فورا على




 الأرقام الظاهرة على الشاشة ... لقد صرحت




 شركتة بمكافأة مالية بمقدار مئة ألف دولار




 لمن يجده .





جائت والدتها من بعيد و قالت : بنتي انا رح روح




 عند بيت جدك هلأ .. إزا بدك شي حاكيني






 تلفون اوك .






زينه : ماشي ماما .... حتباتي ( تنام عندهم )




 هناك 3 أسابيع ... مو كتير هيك ؟







الام : يا قلبي آسفة كتير بس وضع ستك ( جدتك )




بدها حد يهتم فيها ... 





زينه: حاضر ماما ( بإحباط )




الام : هيك أحسن إليك .... حتى تدرسي




 كويس ، برجع على آخر أمتحان إلك  .. بوعدك




 بمشوار حيبعجبك كتير . المهم إنتي إدرسي كويس .





نهضت زينه و إتجهت إلى والدتها و ضمتها ثم قبلتها




 و قالت : الله معك ماما ... لا تخافي علي





 أنا بنتك .( بإبتسامة) 





الأم : أهتم بحالك و ما تنسي تاكلي ... كل





شي جاهز  بالتلاجة ... و لاتنسي الباب و





 تتركي الكهرب شغاله .





زينه: ماماااااا .




الام : ماشي ...ماشي .





بعد خروج والدتها أغلقت الباب بإحكام ثم إتجهت




 إلى التلفاز و أغلقته بإحباط و قالت : قناة






الاردن دايما بتجيب أخبار .. أخبار نفسي شوف




شي تاني غير الاخبار .







ألقت بنفسها على الكنبة التي كانت تجلس




عليها  ، أخرجت هاتفها ثم وضعت جرس منبه








 بعد ساعة و غرقت في النوم .




* * * * *






بعد ساعة و نصف 








بدأ هاتفها بالرنين فالتقطته و أجابت بتكاسل 








: يا هبلة وينك الأمتحان حيبدأ ؟؟؟







زينه ( بصدمه ): شووووو  ؟





أبعدت الهاتف عن أذنها و نظرت إلى الساعة




و كانت الساعة الواحدة و النصف .





زينه : يييييي 




ثم أغلقت الهاتف في وجه صديقتها و إتجهت




مسرعة إلى دورة المياه ثم إلى غرفتها و بعد




عشر دقائق خرجت من المنزل و ملابسها مبعثرة




 بعض الشئ و كذلك شعرها ربطته مسرعة





كان منزلها يبعد قرابة ال10كم عن الشارع




 الرئيسي ... عندما وصلت للشارع الرئيسي




 إستقلت  سيارة أجرة و طلبت منه





 أن يسرع كي لا تتأخر عن إمتحانها الذي سيكون





 بعد ربع ساعة بدأت في سيارة الأجرة بترتيب




 شعرها بأستخدام المرآة الأمامية ثم أخذت تحدث




نفسها : شو هالحظ من أولها أخدت تكسي


( سيارة أجرة ) مع إنها أغلى بكتير من الباصات مصروف






 اليوم و بكرى :( :(




* * * * *





بعد ساعتين 







خرجت من الإمتحان و علامات التفائل على




وجهها و تتنهد بفرح لأنها أنهت أول إمتحان لها







 لهذا الفصل الدراسي.







يمنى : حسامحك المرة .






زينه : نعم ؟




يمنى : سكرتي التلفون بوشي ...




زينه ( و هي تضمها ) : آسفة يا قلبي ... كالعادة




سكرت المنبه و رجعت نمت .... شكرا إلك





لأنك تزكرتيني و رنيت و إلا كان حيروح علي الإمتحان .





يمنى: حتى تعرفي إني صديقتك الصدوقة .





زينه ( بإبتسامة ) : لازم روح( غادر) هلأ ... الأمتحان





 الجاي بعد أربع أيام مو ؟؟





يمنى : يس ... أربع  صمتت قليلا ثم قالت : بس




 أربعه ... المادة كتير صعبه بدي شهر ما بخلصها





زينه : شغلي مخك .. بتخلص .




يمنى :إنتي وضعك غير .. إنتي شاطرة فيها ...




 بعدين روح قلبك الدراسة و الكتب .. مو متلي





 هواياتي غير هيك




زينه: ممم مشاوير و طلعات و لبس مو ؟





يمنى : يا قلبي إنتي بنت و لازم  تهتمي بحالك ... 





زينه : بس خلص دراستي بفضى رتب حالي




 و أشيك نفسي ... 




يمنى : عمرك ما حتخلصي دراسة .. وضعك صعب



 يا بنت .



زينه : يااا إنتي ....




يمنى : اوك اوك ... بشوفك بعد أربع أيام ... و إزا




ما عرفت شي من المادة يلي جايبينا من الفضاء





 برنلك اوك .





زينه : اوك 






إستقلت زينه الحافلة و بعد ربع ساعة نزلت على




الشارع الرئيسي و أكملت الطريق مشيا







على الأقدام .





زينه: اوووووف ضروري يكون بيتنا بآخر




 الدنيا ... لمتى هالوضع كل يوم مشي




 عشر دقايق .






ثم نظرت للطريق الطويل بإحباط و رفعت الكتاب




 لفوق رأسها لتغطيه أشعه الشمس عن وجهها




 و بدأت بالسير ببطئ نتيجة الإرهاق ....






زينه : الطريق السرية أسهل و أسرع .. لازم





أدرس اليوم تلت فصول من المادة .... ( بإبتسامة ) 





بدأت بالسير في الطريق الفرعية




و بعد لحظات إمتدت يد لتمسك بقدمها




فصرخت بذعر : يا أمييييييي إتركني .. إتركني 





ماخدة دورة بالتايكوندو ....





 الحزام الاسود بالكرتيه ... أنا قوية كتير .






صمتت عندما لم تسمع إجابة و بدأت بالالتفاف




 شيئا فشيئا  شاهدت شخصا مستلقي أرض





 و يبدو على جسده التعب و الإرهاق و كان





 وجهه مغطى بقطعة الملابس خاصته




زينه : متسول ... ما معي فلوس تكفيني ....





لنهاية الشهر .. إتركني رجاءا .( ببلاهه) 






مدت يدها و أزالت يده عن قدمها و بدأت




بالمغادرة بخفة ثم إستوقفها صوت : تشيبال ...





إلتفت زينه و علامات التعجب على وجهها و





قالت : هههه شو ؟؟





: تشيبال ... 





إقتربت منه من جديد و قالت : بتحكي عربي ؟؟






: آودييه( أين أنا)  ؟؟






زينه : بلشنا هبل .. شو هادي طريقة جديدة 




في التسول .





: ... موول( ماء) ( و هو يشير إلى فمه )





بعد صمت دام للحظات 






زينه : كان يو سبيك إنجليش ؟؟؟





: يس يس ... آي نيد ووتر 





أخرجت زينه من حقيبتها مطرة ماء و قالت





 بالعربي : هادي المية بايته من قبل




 إسبوع .. بس ما أعتقد إنها تضرك


 ( بإبتسامة صفرة ) 




إستجمع قوته و أزال الغطاء عن وجهه ، بدأت




 علامات التعجب ترتسم على وجهه زينه




 و قالت بدهشة 




: يا ماما .. شو هدول العيون .... 




بدأت بالنظر المتفحص و عقلها بدأ بالعمل




و بعد لحظات من هذه الحالة 





زينه: آر يو تشاينيز ؟؟






(بإبتسامة مليئة بالبلاهة)



_____________________




^_^ 
نهاية البارت الأول






رأيك يهمنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

استغفر الله العظيم وأتوب إليه